90 أكاديمي ومختص يناقشون احتياجات مستخدمي الاستشعار عن بعد في مجال الري

[ 2014-4-23 ] ناقش 90 أكاديميا و مختصا في ورشة عمل عقدت اليوم بصنعاء "تقييم احتياجات المستخدمين لتقنية الاستشعار عن بعد ضمن مشروع الصرح المفتوح والمتاح لمعلومات الري في اليمن ".

تدشين الفصول الافتراضية لنظام التعليم عن بعد بجامعة صنعاء

[ 2014-4-23 ] وزير التعليم العالي: لن نسمح باتاحة التعليم عن بعد لأي جهة لاتتوفر فيها شروط الجودة . . دشن وزير التعليم العالي والبحث العلمي مهندس هشام شرف ،امس، العمل بالفصول الافتراضية الإلكترونية لنظام التعليم عن بعد بجامعة صنعاء.

مؤتمر صحفي حول الترتيبات النهائية لتنظيم معرض المخطوطات اليمنية - الفرنسية بصنعاء المزمع انطلاقه السبت المقبل

[ 2014-4-22 ] تنطلق بالعاصمة صنعاء السبت المقبل فعاليات المعرض المشترك للمخطوطات اليمنية - الفرنسية بعنوان" فن الخط والزخرفة في الإسلام " تنظمه وزارة الثقافة وجامعة صنعاء وأمانة العاصمة، بالتعاون مع مفوضية الاتحاد الأوروبي والمعهد الفرنسي والسفارة الفرنسية بصنعاء".

تحديث تصاميم مبنى ''إعلام'' جامعة صنعاء

اكد رئيس جامعة صنعاء الدكتور عبد الحكيم الشرجبي " إن الجامعة تعمل على تحديث تصاميم أنجزتها منذ 2006 لإنشاء مبنى كلية الاعلام بعد توجيه رئيس الجمهورية مؤخرا باعتماد 600 مليون ريال للجامعة بهذا الخصوص " .

جامعة صنعاء ترصد انتهاكات حقوق الإنسان

[ 2014-4-20 ] يتلقى 40 كادرا من جامعة صنعاء معلومات ومعارف حول حقوق الإنسان في دورة تدريبية بدأت اليوم ينظمها مركز حقوق الإنسان وقياس الرأي العام بالجامعة.وتهدف الدورة في يومين إلى تعريف المشاركين من 6 مراكز بحثية في الجامعة عن ماهية حقوق الإنسان والانتهاكات التي تحد منها وآليات رصدها وتقييمها.

أعضاء مبادرة "نحن التغيير" الطلابية تزور جامعة صنعاء

[ 2014-4-16 ] زار طلاب مبادرة نحن التغيير اليوم جامعة صنعاء ويمثلون 10مدارس ثانوية بأمانة العاصمة.

الجامعة تدين محاولة اغتيال الدكتور الوزير وتطالب بحماية منتسبيها

[ 2014-4-13 ] دانت جامعة صنعاء امس محاولة اغتيال الدكتور إسماعيل الوزير أستاذ الفقه المقارن المشارك بكلية الشريعة والقانون قبل يوم أمس في عمل إرهابي جبان.

توعية منتسبي جامعة صنعاء بالإيدز والوقاية منه

[ 2014-4-22 ] تعرف قرابة 500 طالب وطالبة بجامعة صنعاء على طرق العدوى والوقاية من فيروس الإيدز في اليوم الأول من "حملة توعوية " ينظمها البرنامج الوطني لمكافحة الإيدز على مدى يومين.
لمزيد من الأخبار أنقر هنا